لدينا جميع البطاريات وماكياج أكثر بكثير مما نحتاجه حقًا ، ولكن كيف تعرف ما يستحق الاحتفاظ به وما هي المنتجات التي يجب عليك استخدامها وما الذي قد تستخدمه بشكل غير صحيح؟ أمس كان لي الأحد بالضبط. حصلت على جلسة رائعة من سكايب مع فنان الماكياج تروي إدواردز في مايسترو ماركت ، وهي منصة جديدة على الإنترنت تضعك على اتصال مباشر مع خبراء بأسعار معقولة من جميع الأنواع. قدمني إلى روتين مكياج يومي بسيط من المنتجات التي أملكها بالفعل وعلمني كيفية استخدامها خطوة بخطوة. أولاً ، تعرف على أسلوبي ، من حيث الموضة ومن حيث الجمال ، ثم الجزء المضحك. لدينا حرفيا كل منتجات الماكياج التي أملكها (أنا لا أمزح ، كل منتج) ، نظرنا إلى مجموعات البيانات وفرزها:

في كل مقالة ، طلب مني أن أشرح ، كيف ألعب لعبة بلاك جاك مجانية ، وما أعجبني ولم يعجبني في المنتج. ثم أخبرني عن المكدس الذي يجب أن تضعه فيه. كان من الجيد جدًا التخلص من القرف جالسًا في صندوق المكياج الخاص بي. بعد فرز المكياج ، قدمت مقدمة فردية لاستخدام المنتجات التي أردنا الاحتفاظ بها. دعني أخبرك ، أعتقد أنني سأقدم تعويضًا ، لكنني كنت مخطئًا للغاية ، حيث جعلت التعديلات الأصغر فرقًا كبيرًا. معالم المدينة:

الخطوة 1 الأساس

نظرًا لأن بشرتي جافة ، فقد قررنا أن أفضل مرطب هو الحل الأفضل. كنت دائماً أطبقها بيدي ، لكنه أطلعني على كيفية استخدام فرشاة الأساس السائل الخاصة بي. أولاً ، اربط المنتج بأصابعك في 4 أماكن على الوجه. ثم تخلط مع الفرشاة. اسحب للأمام وللخلف على جبينك. اسحب على الخدين وابعد عن وسط وجهك. وأيضا فرشاة ذهابا وإيابا على الذقن.

الخطوة 2 تصحيح

على الرغم من أنني كنت أستخدم مصحح الربح هذا لبعض الوقت ، إلا أنه كان غالبًا ما يشعر بالملل والكثافة تحت عيني. لقد أظهر لي شيئًا رائعًا يمزج المنتج حقًا. أضف قطرة من المرطب إلى الفرشاة قبل إضافة المنتج. ثم ربت المنتج حوالي 4 مرات تحت العينين. سلس مع الفرشاة وربت بخفة تحت العينين باستخدام الإصبع الأوسط. دفء إصبعك يعطي المخفي النهاية الطبيعية. كنت أيضًا معجبًا كبيرًا بهذه الصواعق إيف سان لوران توش إيلات. أنا أحب تأثير الضوء الذي لديه على الجلد.

الخطوة 3 مسحوق

لم أكن أعرف ، لكنني استخدمت الفرشاة الخاطئة لتطبيق مسحوق بلدي لفترة طويلة. كان لدي هذه الفرشاة الصغيرة مع الكابوكي المعدني العاري ، والذي أوصى به بدلاً من ذلك. وقال استخدامه في حركة دائرية لربته في الجلد لإلقاء نظرة طبيعية.

الخطوة 4 البرونز

الآن هو ضربني حقاً. مع كل الخطوط الموجودة على الخطوط ، كنت في حيرة من أمري حول كيفية استخدام برونزي حقًا بأفضل قدراتي. وأوصى بتجنب الخطوط العريضة خلال النهار ، لأنها عادة ما تؤدي إلى القليل من الضوء على خشبة المسرح أو في نزهة مسائية. أيضا لذلك استخدمت الفرشاة الخاطئة. يجب تطبيق برونزي بفرشاة كبيرة ورقيقة كنت أملكها بالفعل ولكنني لم استخدمها من قبل. قم بإدارة الفرشاة في المنتج ، ثم اضغط عليها لتحرير المنتج (مهم!). ثم تبدأ مع الخدين. امسح الفرشاة لأعلى ولأسفل من الخارج. كرر ذلك على الجانب الآخر. ثم الانتهاء مع جبينك والذقن والعنق.

الخطوة 5 احمر خدود

نعم لقد خمنت. أنا أيضا استخدام الفرشاة الخاطئة لذلك. يتطلب الخدود فرشاة ناعمة لكن كثيفة مثل ما يلي. كما طلب مني تجربة لون جديد لم أكن أتذوقه من قبل. لقد اخترت دائمًا المزيد من نغمات الخوخ ، ولكن هذه البتلة جميلة حقًا وتناسب لون بشرتي. ابتسم وقم بتطبيقه على تفاح الخدين.

الخطوة 6 العيون

كان من الرائع تعلم المكياج البسيط للعين كل يوم. أولاً ، أبدأ بظلال ملونة “عظم” وأغطي الغطاء بالكامل. إذا كانت لديك فرشاة ناعمة الظل ، استخدمها ، لكنني لم أستخدمها ، لذا استخدمت إصبعي فقط. ثم حدد لون رمادي داكن واربط المنتج على الجانب السفلي من الغطاء بفرشاة ذات لون كثيف دون مسحها ، واستمر في طيها. هذه طريقة رائعة ليس فقط لوضع المنتج على الخدين ، ولكن أيضًا لتركيب الظلال للتحكم في شدة اللون. وافق على الطريقة التي طبقت فيها كحل العين (فوردعالم!) بفرشاة مشطوفة ، وبعض الماء ، وبطانة مسحوق. وأوصى البحرية لعيني الزرقاء. فيما يتعلق بالمسكرة ، أوصى بتطبيق العصا على منديل ، ثم هزها وتجتاحها خلال رموشك.

الخطوة 7 الشفاه

وأخيرا ، الشفاه! لكل يوم ، أوصى بمزيج جميل من أحمر الشفاه الوردي الشاحب (المعادن العارية موشي أحمر الشفاه في الكلام عقلك) و المرجان اللمعان (المعادن العارية موشي ملمع شفاه في بداية الحفلة). كما أنني اعترفت بخوفي من أحمر الشفاه الملون وأعطاني طريقة رائعة لتطبيقها ، والتي لم تكن غامرة. ما عليك سوى تطبيق أحمر الشفاه على شفتك السفلية وفرك شفتيك لمطاردة ملونة. ثم أضف بعض اللمعان لاخراج اللون أكثر من ذلك بقليل.